إضافة ALT و TITLE إلى سيو الصور و تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث



إضافة السيو إلى مدونات بلوجر 2014


السلام عليكم ... نحن في طريقنا لتعرف بعض الطرق المستعملة من طرف المدونين المحترفين التي تمكنك من زيادة زوار موقعك و بالتالي تحسين ترتيبك عن طريق البحث عن الصور . كما أن هناك العديد من الطرق التي يستعملها المحترفون ، تحسين ظهور الصور هو أيضا واحد منهم . يمكننا بسهولة تحسينهم عن طريق استخدام ALT و عنوان العلامات. هذه العلامات سوف تساعدنا في تحسين الصور. إذا قمت بوضع الكلمات الرئيسية المستهدفة في الصور فإنك تقوم  بفرص الحصول على أعلى رتبة في نتائج البحث.

ما دور ALT و عنوان المضافة إلى صور في بلوجر؟
قبل فهم هذه العملية، فمن المهم أن نعرف ما الذي تعنيه كلمات ALT و عنوان العلامات  ؟ الإجابة هي أنها  إسناد HTML أو العلامات التي تستخدم للصور . ALT هو خصيصا للصورة ،أما العنوان فيمكنك إضافته في أي مكان. هذه العلامات تصف الشيء الذي يتم تنفيذه. على سبيل المثال ، أريد أن أضيف جملة "أفضل طرق زيادة عدد الزوار "  في الصورة ، بعد ذلك سوف تقول محركات البحث بالزحف في الصورة و ستجدها عبارة عن كلمات "طرق زيادة عدد الزوار" و هذا سوف يساعد الروبوت محرك البحث لفهم المحتوى الإعلامي و زيادة ترتيبها بشكل مناسب. إذا توفرت هذه النصائح ستجد بعض مرور أيام مدونتك أو صورها في أعلى نتائج البحث عن الصور.

كيفية إضافة هذه الكلمات إلى صور و مدونة ؟

1. إذهب إلى مدونتك >> موضوع جديد >> إدراج الصورة 
تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث


2. بعد إضافة الصور، انقر على الصورة، ستظهر بعض الخيارات في خط أفقي. انقر على خصائص.
add alt and title to image

3. عند ضغط خصائص ستظهر لنا خاناتان .  ببساطة قم بكتابة الكلمات الرئيسية المناسبة والرئيسي في تلك الحقول واضغط على زر موافق.
إضافة ALT و TITLE

4. بعد إضافة كلمات رئيسية، و إكمال رسالتك،  ثم ببساطة نشرها.


مقالات ذات صلة

Previous
Next Post »

3 التعليقات

التعليقات

المروجوا احترام سياسة المدونة و عمل بها و شكرا ااا