أفضل تقنيات سيو مجانية لمدونات بلوجر



أفضل 6 تقنيات سيو مجانية لمدونات بلوجر


السلام عليكم ... أما بعد ، السيو "SEO" محرك البحث الأمثل ، هو شيء متداول و مرغوب فيه بين المدونين وأصحاب المواقع لدفع و زيادة عدد غير محدود الحقيقي من محركات البحث . هناك العديد من الأشياء الأساسية والمتقدمة لسيو والتي نتعلمها خطوة بخطوة وكذلك تنفيذها على بلوجر من اجل تحسين القالب ، مثلا أوصاف ميتا ، وخلق ملف ملف robots.txt ، وتقديم خريطة الموقع وغيرها الكثير . سابقا ، لقد نشرت العديد من المقالات بالستعمال طرق سيو مجانية عالية المفعول ، لذلك أتيتكم بهده طرق التي تمكنكم من الحصول على ارشفة السريعة و بالتالى الحصول على اكبر عدد ممكن من زوار لمدونتك . في هذا المنصب ، ونحن في طريقنا للمشاركة في أكبر 10 أفضل أدوات السيو مجانية لأصحاب المدونات التي يمكن أن تكون مفيدة لدفع و زيادة من الزوار و أرشفات السريعة بدون مقابل مجانا .

1. Google Webmaster Tools :

يسمح لك بتقديم خريطة كاملة لمدونتك بلوجرأو موقع على جوجل لأرشفتها في محرك البحث الخاص بها. هذه خريطة مفهرسة بالكامل سوف تظهر مواضيع مدونتك أو موقعك في بحث جوجل ومن خلال ذلك يمكنك الحصول على عديد من الزوار و الزيارات. أيضا يوجد فيها عديد من ميزات التي تمكنك من تتبع الكلمات الرئيسية الأكثر شهرة {زوار لا بأس بهم، كلمات مستهدفة من طرف زوار} وكافة المعلومات الأخرى حول ما يبحث عنه الزائر التي تأتي من محرك البحث جوجل.

2. Bing Webmaster Tools

مماثل و شبيه ل Google Webmaster Tools، بنج هو محرك بحث آخر وهو ثاني أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. من خلال هذه الأداة، يمكنك تقديم خريطة الموقع لمحرك البحث بينغ وسهولة الحصول على زوار منه. اضافة إلا كونه يساعدك أيضا في تحسين بلوجر الخاص بك لمحرك البحث، أفضل من السابق.

3. Google Analytics :

هي واحدة من أكثر الأدوات شعبية للحصول على بيانات إحصائية دقيقة وحقيقية عن زوار بلوجر الخاص بك أو الموقع. هناك العديد من الميزات في هذه الأداة تجعلها معروف أفضل. وذلك بحساب عدد الصفحات والزوار يوميا، شهريا للبلوقر الخاص بك. ترتد معدل والموقع الجغرافي للزوار، معلومات مدفوعة ومجانية للكلمات الرئيسية والكثير من الامور التي تتوفر أيضا في هذه الأداة و ذلك مجانا.

4. Google Keyword Planner :

بعد أداة برنامج Google Analytics، يأتي مخطط الكلمات الرئيسية هي أيضا أداة مفيدة للمدونين للحصول على مرتبة أفضل في بلوجر. هذه أداة تمكنك من البحث عن الكلمات الرئيسية أفضل للمحتوى و أكثر بحث من طرف زوار. ببساطة، مع هذه الأداة، يمكنك أن تعرف عدد مرات البحث عن الكلمة معينة في البحث جوجل خلال شهر واحد. يجب استهداف هذه الكلمات التي يكون لها عدد البحث الشهري عالي وبعد ذلك يمكنك أن تكون قادرة على الحصول على حركة جيدة من محركات البحث.

5. Google PageSpeed :

هذه أداة مجانية أخرى لسيو تقدمها جوجل، تساعدك على معرفة سرعة الصفحة أو سرعة التحميل بلوق الخاص بك. كل مدون أو مسؤول عن الموقع يريد أن يقلل من وقت التحميل مدونته / الموقع. وهذه الأداة مفيدة للغاية لأنها تقوم بحساب ليس فقط وقت التحميل ولكن توفر لك بعض النصائح التي يمكنك تسريع بسهولة الخاص بلوق. 

6. Alexa  :

اليكسا هي خوارزمية معروفة لسيو وتحليل المدونات. وهي مملوكة من قبل شركة أمازون واليكسا تعطي رتبة لموقع كل على شبكة الانترنت. معظم المدونين يقومون بمحاولة لتحسين ترتيبهم على اليكسا. اليكسا لا تعطي فقط رتبة لموقع ولكن تعطي معلومات كثيرة عن الموقع ذات الصلة بسيو أيضا. تتكون هذه المعلومات من المرتبة العالمية، رتبة بلد معين، ومعدل ترتد، الصفحات والزوار مئوية، نسبة الحركة العضوية، والكلمات الرئيسية، خلفية وأكثر من ذلك بكثير. 

كانت هذه بعض أفضل أدوات سيو SEO مجانية التي يمكن أن تكون مفيدة للمدونين لتصنيف وظائفهم بشكل جيد في جوجل وزيادة عدد زوار. آمل أن تكون هذه الأدوات مفيدة لكل مدون ويرجى تبادل وجهات نظركم حول هذا في التعليق وكذلك مع أصدقائك. السلام عليكم ورحمة من الله تعالى و بركاته .

مقالات ذات صلة

Previous
Next Post »

2 التعليقات

التعليقات
4/09/2016 delete

موضوع مفيد ,,,شكرا لك
http://3alam-alghad.blogspot.com/

Reply
avatar
6/29/2016 delete

الوصول الى نتائج مزهله والى اولى الصفحات البحثية مع شركة سوقنى افضل شركات التسويق الالكتروني فى مصر
اتصلوا بنا على تليفون
002_01008745590

Reply
avatar

المروجوا احترام سياسة المدونة و عمل بها و شكرا ااا