لماذا لا أحصل على دخل جيد من اعلانات إشهارية على مدونتي ؟


لماذا لا أحصل على دخل جيد من اعلانات إشهارية على مدونتي




كما تعلمون أن عالم التدوين في تتزايد يوما بعد يوم و كل مستخدم للأنترنت في تحول إلى ناشر. هدف الكل تقريبا واحد ، و هو الحصول على مدخول جيد من بلوق . ولكن ليس من السهل بناء بلوق يكون بمثابة آلة الصرف الآلي . و لكن التدوين يحتاج الى الكثير من الصبر و العمل الجاد .

هذه بعض الأسباب تجعلك لا تحصل هلى مدخول جيد :
  • انخفاض و ضعف عدد الزوار :

الزيارات واحدة من أهم أساسيات لكل مدون . إذا إنخفض حركتها في مدونة فكن متأكدا على أن المدخول سيتأثر سلبا . لكسب دخل جيد من بلوق ، حركة الزوار يجب أن تكون عالية ودائمة . إذن عدد الزوار جيد مهم ، وحتى تتمكن من جلبهم  يجب استعمال على الأقل إحدى طرق السيو لبلوق الخاص بك .


  • فقر الشبكات الإعلانية :

إذا كنت تتوفر على عدد جيد من زوار ، فيجب أن تعثر على شبكات إعلانية جيدة . جوجل ادسنس ، وياهو الإعلانات " فقط للمدونات ذاث لغة أجنبية " و BuySellAds . هذه هي أفضل الشبكات التي تعطي ثمن عالي لنقرات وأيضا موثوقة . التوقف عن استخدام الشبكات الإعلانية الفقيرة و النصابة وحاول مع الشبكات الجيدة . وهذا أيضا سبب في عدم كسب مدخول جيد .

  • وضع اعلانات في الأماكن الخطأ :

موضع الإعلان هو جد مهم بالنسبة لك . هناك بعض الأماكن في بلوق تمكننا من الحصول على عدد كبير من نقرات ، و التي يمكن أن تساعدنا في الحصول على المزيد من الدخل . هذه أفضل أماكن لوضع الإعلانات فيها , الإعلان في الجانب الشعار ، تحت عنوان ، بعد الانتهاء تدوينة ، و أيضا على الشريط الجانبي . هذه هي أماكن مثالية لوضع الإعلانات و بالتأكيد ستحصل على نقرات عالية منها .

  • طلب الآخر على النقر في الإعلان :

هذا هو الخطأ أو الغباء الذي يقع فيه كثير من المبتدئين . بعد وضع الإعلانات ، يسألون أقاربهم وأصدقاء على النقر على إعلاناتهم . هذا غير قانوني . إذا كنت تقرأ السياسة الخصوصية التي تستخدمها الشركات الإعلانية ستعرف أنذاك على أن النقرات تقبل فقط من قبل الزوار الحقيقيين ، وإذا ما طال الأمر فسيتم حظرك و بالتالي اقفال حسابك . لذلك يجب أن تفهم ، لا تركز كل اهتمامات زوار موقعك على النقر في الإعلانات . وعدم استخدام الطرق مثل النافذات المنبثقة في الإعلانات للحصول على دخل أعلى .
أتمنى أن يكون شرح في متناول الجميع ، لا تنسوا الضغط على إعجاب أو وضع تعليق حول موضوع . ذمتم في أمان الله .

مقالات ذات صلة

Previous
Next Post »