وسائل مبتكرة لعملية التسويق الناجح

وسائل مبتكرة لعملية التسويق الناجح
وسائل مبتكرة لعملية التسويق الناجح

وسائل مبتكرة لعملية التسويق الناجح

لعلى العائق الأكبر لدى أصحاب المشاريع الناشئة يكمن في طرق ناجحة و سهلة للتسويق . لكن و مع تواجد الكم الهائل من المنافسة بين المواقع الإجتماعية و أيضا تطبيقات المراسلة في الهواتف الذكية فإنه يشكل فرص حقيقية لتنمية عملية التسويق بالكيفية كبيرة . 

يعرف العالم حاليا العديد من تطبيقات المراسلة "فايفر ،  الواتس اب  ،..." التي وصلت الى أكثر من 100  مليون مستخدم  نشيط و متفاعل  التي شكلت بدورها قاعدة بيانات اامستخدمين ، مما جعل عملية الوصول اليهم بنظرالمسوقين الإلكترونين عبر العالم ممكنا .


موقع WhatsGateWay يقدم لك خدمة تسويق فريدة من نوعها ، الخدمه عبارة عن وسيلة تسويقية حيث يتم ارسال رسائل نصيه او وسائط متعدده لاي رقم يستخدم تطبيق " الواتس اب" حول العالم ، حيث يتم الارساله لعدد كبير من الارقام دفعه واحدة، يمكنك تسويق عبر هذه الخدمه او نشر منتجاتك او نشر فيديوهات خاصه بك حتى تصبح اكثر انتشارا بين الناس ، تستطيع استهداف دوله معينه بحد ذاتها، ويمكنك الموقع من عمل فترة تجريبية حيث أن لكل مستخدم جديد 50 رساله مجانية، ايضا يقوم الموقع بتوفير قوائم بارقام لاي دوله تحتاجها حتى تستطيع نشر منتجك او خدمتك.

بالنسبة لك انت كامبتدأ في مجال التسويق الإلكتروني  أو صاحب مشروع ناشئ فلربما ستساعدها خدمات هذا الموقع في تطوير خبراتك في مجال التسويق و تحسينها ، مما ستجعل منك في القريب شخصا ناجحا .

الموقع  WhatsGateWay

مقالات ذات صلة

Previous
Next Post »

1 التعليقات:

التعليقات
6/16/2014 delete

طيب كيف ازيد ال 50 رسالة ؟

Reply
avatar

المروجوا احترام سياسة المدونة و عمل بها و شكرا ااا